الرئيسيةRamadan Kareemمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لعنة الإصابات تطارد ريبيري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعدي



عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

مُساهمةموضوع: لعنة الإصابات تطارد ريبيري   الإثنين أغسطس 17, 2009 10:34 pm

أعلن نادي بايرن ميونيخ الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم أن لاعبه الدولي الفرنسي فرانك ريبيري تعرض اليوم الاثنين مجدداً للإصابة.

وذكر النادي الألماني الذي يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري المحلي بعد تعادله في مباراتيه الأوليين (1-1 مع هوفنهايم وفيردير بريمن على التوالي)، أن ريبيري غادر حصة التدريب قبل انتهائها وتوجه إلى غرفة "العناية" بعدما اشتكى من وجع في العضلة الخلفية لأعلى الفخذ.

وكان الفرنسي البالغ 26 عاماً تعرض في وقت سابق لسلسة من الإصابات جعلته يتغيب عن الفريق البافاري لمدة أربعة أسابيع، آخرها كان في ركبته اليسرى. وأكد بايرن أن لاعبه الدولي سيقوم بمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد نوع الإصابة بدقة وللوقوف على مدى خطورتها.

وفي تصريح لقناة "تي أف 1" الفرنسية قال ريبيري حول موضوع انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني: "لا استطيع منع أي نادٍ من تقديم عرض لي، لم يكن ريال مدريد الوحيد الذي تقدم بعرض لضمي إنما تلقيت عروض من مانشستر يونايتد وبرشلونة وتشلسي".

وأضاف ريبيري الذي يرتبط بعقد مع النادي البافاري يمتد للعام 2011: "لو أردت الرحيل عن بايرن لكنت قد أعلنت ذلك. ما يزعجني هو اختراع الصحف لكثير من الأخبار غير الصحيحة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعنة الإصابات تطارد ريبيري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
* `*:•. ][ريال مدريد 4 عرب][.•:*¨` :: 

 :: استديو الرياضه العالميه والعربيه
-
انتقل الى: