الرئيسيةRamadan Kareemمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دروغبا يهدي تشلسي نقاط الفوز في افتتاح البريمير ليغ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعدي



عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

مُساهمةموضوع: دروغبا يهدي تشلسي نقاط الفوز في افتتاح البريمير ليغ   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 5:05 am

أهدى المهاجم العاجي ديدييه دورغبا فريقه تشلسي النقاط الثلاث الأولى بتسجيله هدفين في المباراة التي فاز فبها على هال سيتي 2-1 السبت في افتتاح المرحلة الاولى من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وسجل دروغبا (37 و90+2) هدفي تشلسي، في حين سجل الإيرلندي ستيفن هانت (28) هدف هال سيتي.


وبادر تشلسي إلى الهجوم منذ صافرة البداية وفرض سيطرته على مجريات اللعب كما هو متوقع، في حين قام هال ببعض الهجمات من وقت الى آخر لم تخل من الخطورة الى ان تمكن هانت من افتتاح التسجيل، لكن رد تشلسي جاء سريعا عبر دورغبا.

وكان تشلسي البادىء بتشكيل الخطورة حيث توغل الغاني مايكل ايسيان من الناحية اليمنى وارسل كرة عرضية قابلها دروغبا بيمناه ذهبت بجوار القائم الايمن لمرمى الحارس الاميركي بواز مايهيل (2).

ورد هال بتسديدة الهولندي جورج بواتينغ من خارج المنطقة مرت بدورها بجانب مرمى الحارس التشيكي بيتر تشيك (10)، وابعد ايسيان الكرة من على خط مرمى فريقه اثر تسديدة لبواتينغ من خارج المنطقة بعدما ارتدت من الدفاع (16).

وفاجأ هانت تشلسي بتسجيله هدف التقدم بعدما تابع كرة مرتدة من النيجيري جون اوبي ميكل اثر تسديدة قوية لبواتينغ تهيأت امام هانت فسددها في المرمى الخالي من داخل المنطقة (28).
ورد دروغبا بسرعة ومن ركلة حرة مباشرة من 25 مترا اسكن الكرة على يسار مايهيل (37).

واستهل تشلسي الشوط الثاني مهاجما، وتوغل دروغبا داخل المنطقة ومرر الكرة الى الفرنسي نيكولا انيلكا هداف الدوري في الموسم الماضي فسددها الاخير من نقطة الجزاء تقريبا لكن مايهيل تمكن من التصدي لها (46).

واستبسل مدافعو هال في الذود عن مرماهم اولا عبر التصدي لتسديدة لانيلكا اثر دربكة ابعدها الدفاع لتعود وتصل الى دروغبا الذي سدد بقوة من داخل المنطقة لكن مايهيل ابعدها ومن بعده حولها اندي داوسون الى ركنية (56).

وكاد هال يخطف هدفا لهال في واحدة من هجماته النادرة في الشوط الثاني بعدما مرر كالب فولان الكرة برأسه الى بواتينغ امام المرمى فروضها وسدد لكن المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو ابعدها بشق النفس (66).

واطلق ايسيان الذي اجتهد كثيرا في خط الوسط، تسديدة قوية من مسافة بعيدة مرت بجوار القائم الايمن لمرمى مايهيل (73)، اتبعها البرتغالي جوزيه بوسينغوا بتسديدة مماثلة تدخل مايهيل وحولها الى ركنية (75).

وتألق تشيك في التصدي لكرة عرضية لعبها الظهير الفرنسي ستيفن مويوكولو بعد ان حولت مسارها من قدم كارفاليو (88)، ولعب دروغبا دور المنقذ وانتزع النقاط الثلاث للنادي اللندني بعدما استلم كرة من ديكو وارسلها عرضية لامست يد مايهيل واصابت القائم الايسر وتحولت الى المرمى (90+2).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دروغبا يهدي تشلسي نقاط الفوز في افتتاح البريمير ليغ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
* `*:•. ][ريال مدريد 4 عرب][.•:*¨` :: 

 :: استديو الرياضه العالميه والعربيه
-
انتقل الى: