الرئيسيةRamadan Kareemمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رهان برلسكوني: "النسخة البرازيلية" من بولت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعدي



عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

مُساهمةموضوع: رهان برلسكوني: "النسخة البرازيلية" من بولت   الأربعاء أغسطس 19, 2009 11:33 pm




تأثّّر سيلفيو برلسكوني, رئيس نادي ميلان الإيطالي بمباراة فريقه ويوفنتوس على كأس برلسكوني مساء الاثنين الماضي, فلم يتوان عن دعوة مشجعي النادي للتحلّي بالإيمان والتسلّح بالثقة, كونهم يختزنون في صفوفهم "النسخة البرازيلية" من الظاهرة الجامايكية, أوساين بولت, عنى بها النجم البرازيلي رونالدينيو.



فقبل بضعة أيّام على الشروع بالموسم الجديد للدوري الإيطالي لكرة القدم, فئة "أ" والذي يستهله ميلان يوم 22 الحالي أمام مضيفه سيينا, أطّل برلسكوني, داعياً الجماهير لعدم الشعور بالقلق على المستوى غير المطمئن للفريق بناء لنتائجه التحضيرية السيئة, فكان أن قدّم جرعة معنوية كبيرة للجماهير ولرونالدينيو نفسه, خصوصاً بعد الظهور الطيّب للأخير أمام يوفنتوس, في مباراة تفوّق فيها الـ"روسونيري", بضربات الترجيح, بعد التعادل 1-1.

ويأتي كلام برلسكوني, الذي يشغل منصب رئيس وزراء إيطاليا أيضاً, بعد سلسلة من النتائج المخيبة التي ظهر بها الفريق أثناء المباريات التحضيرية للموسم الجديد, إذ تعرّض لثماني خسارات في عشرة لقاءات خاضها, ما زاد قلق محبي النادي الحزانى جراء مغادرة أبرز نجوم الفريق, البرازيلي الآخر كاكا متوجهاً لريال مدريد الإسباني.

لكن رغم تلك النتائج البعيدة عن الطموحات, كشف برلسكوني أنه مؤمن بقدرة, رونالدينيو على أن يكون النظير الكروي للعدّاء أوساين بولت, شاغل العالم بأرقامه التعجيزية في سباقات السرعة, آخرها تسجيله 9,58 ث في بطولة العالم لألعاب القوى المقامة حالية في برلين.

وبالرغم من ابتعاد رونالدينيو عن مستواه الذي أطلقه واحداً من أمهر لاعبي كرة القدم في العالم حين كان مع برشلونة الإسباني, مما سمح له بالفوز مرتين بجائزة أفضل لاعب كرة قدم على العالم وفقاً للـ"فيفا" عامي 2004 و2005, إلا أن برلسكوني أبدى ثقته التامة بقدرة اللاعب البرازيلي على الوقوف مجدداً على قدميه, وحمل النادي للانتصارات.

"أوساين بولت الذي لدينا اسمه رونالدينيو, دائماً ما كان حلم الرياضيين في العالم أجمع, ويستطيع أن يكون مجدداً", قال رئيس ميلان عقب مباراة يوفنتوس, وتابع متأثراً بما قدمه البرازيلي معتبراً أنه لعب بشكل ممتاز في الهجوم أمام لاعبين صلبين, في منطقة حيوية وخصبة لخلق الفرص والمراوغة والتمرير الرائع والحصول على ركلات حرة وركلات جزاء وتسجيل الأهداف, وهي صفات "فنيّة" طالما اشتهر بها رونالدينيو.

"رونالدينيو لاعب كغيره, متوفر للتشكيلة كأي لاعب آخر, لكن عليه زيادة عطائه, إنه لاعب موهوب", قال ليوناردو وأضاف: "إنه يتحضّر ويعمل بشكل جيد, لكن ما زال عليه أن يكون أكثر ثباتاً وقوة. إذا كنت تتكلم عن رونالدينيو قبل ثلاث أو أربع سنوات, فإنه بعيد جداً. لكن مع احترامي لما قدمه في السنوات القليلة الماضية, يبدو الآن بحال أفضل".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رهان برلسكوني: "النسخة البرازيلية" من بولت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
* `*:•. ][ريال مدريد 4 عرب][.•:*¨` :: 

 :: اخبار الرياضة العالمية
-
انتقل الى: