الرئيسيةRamadan Kareemمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العربي يسقط في فخ التعادل مع الخريطيات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعدي



عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

مُساهمةموضوع: العربي يسقط في فخ التعادل مع الخريطيات   الأربعاء أغسطس 26, 2009 5:47 am

سقط العربي حامل اللقب في فخ التعادل السلبي مع الخريطيات في المباراة التي جرت بينهما ضمن المجموعة الثانية لبطولة كأس الشيخ جاسم، التي ينطلق بها الموسم الكروي في قطر.

في المقابل حقق السد فوزاً سهلاً علي الشحانية (4-0) سجلها طلال البلوشي وماجد محمد وعلي عفيف والغاني اوبوكو في الدقائق 19 و20 و89 و92.


وتصدر السد المجموعة برصيد 6 نقاط والعربي الثاني برصيد 4 نقاط ويحدد لقاءهما في الجولة الثالثة والأخيرة الجمعة القادم المتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وفي المجموعة الأولي واصل السيلية انتصاراته وهزم الوكرة (2-0) سجلهما الكاميروني مانويل ايفا (35 ركلة جزاء) ووليد محيي الدين (74).

ولعب الوكرة بتسعة لاعبين لطرد لاعبيه يوسف مفتاح ومحمد مادبو.

كما واصل الغرافة بطل الدوري وكأس الأمير انتصاراته الكبيرة وهزم المرخية (8-0) وسجل العراقي يونس محمود 3 أهداف في الدقائق 5 و13 و62، وسعود صباح (9) والبرازيلي كليمرسون ( 19 )ومواطنه جونينيو (30 و77) وميرغني الزين (57).

وتصدر الغرافة المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن الوكرة، ويتحدد المتأهل منهما للدور قبل النهائي في لقائهما الجمعة القادم.

وفي نهاية الجولة الثانية يلتقي غداً الريان مع مسيمير وأم صلال مع الأهلي (المجموعة الثالثة)، وقطر مع معيذر والخور مع الشمال (المجموعة الرابعة).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العربي يسقط في فخ التعادل مع الخريطيات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
* `*:•. ][ريال مدريد 4 عرب][.•:*¨` :: 

 :: اخبار الرياضة العربية
-
انتقل الى: