الرئيسيةRamadan Kareemمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إنتر ميلان يسعى لاستعادة توازنه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعدي



عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

مُساهمةموضوع: إنتر ميلان يسعى لاستعادة توازنه   السبت أغسطس 29, 2009 5:03 am







تتجه الأنظار غداً السبت إلى ملعب "سان سيرو" في ضواحي ميلان حيث يقام الدربي الساخن بين ميلان وغريمه التقليدي انتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي.

وتكتسي مباريات الفريقين أهمية كبيرة وبالتالي لن تخرج مواجهتهما غداً عن هذا الإطار حيث يسعى انتر ميلان إلى استعادة توازنه بعد تعثره أمام ضيفه باري العائد حديثاً إلى دوري الأضواء 1-1 في المرحلة الأولى، فيما يرغب ميلان في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الأول على مضيفه سيينا 2-1.

ويملك انتر ميلان حظوظاً كبيرة للخروج فائزاً خصوصاً وأنه لم يغير جلده كثيراً هذا الصيف باستثناء تخليه عن مهاجمه وهدافه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش إلى برشلونة، بيد أنه في المقابل عزز صفوفه وفي مختلف الخطوط بلاعبين من الطراز الرفيع خصوصاً الهجوم من خلال تعاقده مع المهاجمين الكاميروني صامويل ايتو من برشلونة والأرجنتيني دييغو ميليتو ولاعب الوسط البرازيلي تياغو موتا من جنوى والمدافع البرازيلي لوسيو من بايرن ميونيخ الألماني وأخيراً لاعب الوسط الدولي الهولندي ويسلي سنايدر من ريال مدريد الاسباني.



في المقابل، تخلى ميلان عن صانع ألعابه ونجمه الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا إلى ريال مدريد، وبات أمله معقوداً على مواطن الأخير الكسندر باتو صاحب الهدفين في مرمى سيينا، لقيادة الفريق إلى سكة الألقاب محلياً.

وتشهد المرحلة الثانية، قمة ساخنة على الملعب الأولمبي في روما بين أصحاب الأرض ويوفنتوس العائد بقوة إلى الواجهة من خلال عروضه الجيدة في المباريات الإعدادية للموسم الجديد.

ويأمل روما في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض خسارته أمام مضيفه جنوى 2-3 في المرحلة الأولى وهو يعول على قائده فرانشيسكو توتي لإلحاق الخسارة الأولى بفريق السيدة العجوز الذي كان حقق فوزاً بشق النفس على ضيفه كييفو 1-صفر. بيد أن يوفنتوس يملك في صفوفه لاعبين بإمكانهم قلب نتيجة المباراة في أي لحظة خصوصاً صانع الألعاب البرازيلي دييغو ريباس القادم من فيردر بريمن الألماني والبرازيلي اماوري وفيتشنزو ياكوينتا والمخضرم اليساندرو دل بييرو.

وفي باقي المباريات، يلعب باري مع بولونيا، وأتلانتا مع جنوى، وكييفو مع لاتسيو، وبارما مع كاتانيا، وسمبدوريا مع اودينيزي، ونابولي مع ليفورنو، وكالياري مع سيينا، وفيورنتينا مع باليرمو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنتر ميلان يسعى لاستعادة توازنه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
* `*:•. ][ريال مدريد 4 عرب][.•:*¨` :: 

 :: اخبار الرياضة العالمية
-
انتقل الى: