الرئيسيةRamadan Kareemمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أديبايور يهدي مانشستر سيتي فوزه الثالث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعدي



عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

مُساهمةموضوع: أديبايور يهدي مانشستر سيتي فوزه الثالث   الإثنين أغسطس 31, 2009 3:35 am

حافظ مانشستر سيتي على انطلاقته الممتازة، وحقق فوزه الثالث على التوالي في ثلاث مباريات خاضها وكان على حساب مضيفه بورتسموث بهدف دون مقابل اليوم السبت ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وسجل التوغولي إيمانويل أديبايور هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31.
كانت أولى الفرص الخطرة لبورتسموث في الدقيقة العاشرة عبر الفرنسي فريدريك بيكوين الذي تلقى تمريرة بينية من ريتشارد هيوز فهيأها لنفسه ثم سدد في الشباك الجانبية لمرمى مانشستر سيتي.
ورد مانشستر سيتي بعد ذلك بدقيقة من ركلة حرة نفذها الأرجنتيني كارلوس تيفيز مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس الصربي أسمير بيغوفيتش.
ونجح أديبايور في افتتاح التسجيل لمانشستر سيتي بكرة رأسية إثر ركلة ركنية نفذها غاريث باري في الدقيقة 31، رافعاً رصيده إلى ثلاثة أهداف مع فريقه الجديد المنضم إلى صفوفه قادما من آرسنال وصعد إلى المركز الثاني على لائحة الهدافين إلى جانب الإسباني فرناندو توريس (ليفربول) والإيفواري ديدييه دروغبا (تشلسي) وبفارق هدف واحد خلف المتصدرين جيرماين ديفو (توتنهام) وواين روني (مانشستر يونايتد).
وألغى الحكم هدفاً ثانياً لمانشستر سيتي سجله المدافع الدولي ميكا ريتشاردز في الدقيقة 40 إثر تمريرة من الويلزي كريغ بيلامي بداعي التسلل، ثم في الدقيقة 55 مرر باري كرة إلى ستيفن أيرلند الذي سدد بيسراه من خارج المنطقة لكنها علت العارضة.
في المقابل لعب الكرواتي نيكو كرانيكار كرة عرضية من الناحية اليمنى في الدقيقة 63 قابلها المغربي يونس قابول برأسه لكنها ذهبت عالية.
وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق سنحت لبورتسموث فرصة ذهبية لإدراك التعادل عندما تلقى ديفيد نوغينت كرة من النيجيري جون أوتاكا فروضها على صدره وهو في مواجهة المرمى من مسافة قريبة وسددها بيمناه لكن الكرة ارتطمت بوجه الحارس الأيرلندي شاي غيفن وأبعدها الدفاع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أديبايور يهدي مانشستر سيتي فوزه الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
* `*:•. ][ريال مدريد 4 عرب][.•:*¨` :: 

 :: استديو الرياضه العالميه والعربيه
-
انتقل الى: