الرئيسيةRamadan Kareemمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسي: الأرجنتين قادرة على هزيمة البرازيل بسهولة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعدي



عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

مُساهمةموضوع: ميسي: الأرجنتين قادرة على هزيمة البرازيل بسهولة   الخميس سبتمبر 03, 2009 3:02 am



قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأن منتخب بلاده قادر على هزيمة غريمه البرازيلي بسهولة في المباراة التي ستجمعهما يوم السبت المقبل بمدينة روزاريو الأرجنتينية ضمن الجولة 15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2010.


وأضاف:"ستكون مباراةً صعبة لأن البرازيل تمتلك لاعبين رائعين، وكذلك الحال بالنسبة لنا، ولهذا السبب أعتقد أننا قادرون على الفوز بسهولة، نحن نعرف ما نلعب لأجله، ونحن جميعاً نريد اللعب، ونأمل بتقديم مباراة كبيرة من أجل فوز الأرجنتين، دون النظر عن من سيحرز الأهداف".


وتحدث ميسي عن الأسلوب الذي يتوقع أن ينتهجه البرازيليون في اللقاء قائلاً "إنهم فريق ينتظر أن تهاجم حتى يقوموا بهجمات مرتدة، إنهم يفعلون ذلك تقريباً في جميع مبارياتهم، وعلينا أن نكون حذرين جداً من هذه المسألة"، وأضاف:"إنهم يعرفون الطريقة التي يجب أن يلعبوا بها، ونحن لا نفكر إلا بأنفسنا".


وأشار ميسي إلى أنه غير قلق من اللاعب الذي سيتولى مراقبته في المباراة، والذي ينحصر بين داني ألفيش زميله في برشلونة الإسباني و فيلبي ميلو لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، وقال:"بغض النظر عن من هو اللاعب فسيكون الأمر ذاته، فسألعب بالطريقة ذاتها التي ألعب بها دائماً".
وعبر ميسي عن سعادته بإقامة المباراة بمسقط رأسه مدينة روزاريو، وقال:" أشعر بالسعادة لذهابي إلى روزرايو، وأنا متأكد من أن الجماهير سوف تتفاعل معنا جيداً، نظراً لأن المنتخب الوطني لم يخض لقاء هناك منذ فترة طويلة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميسي: الأرجنتين قادرة على هزيمة البرازيل بسهولة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
* `*:•. ][ريال مدريد 4 عرب][.•:*¨` :: 

 :: اخبار الرياضة العالمية
-
انتقل الى: